أمن بنسودة بفاس يضع حدا لشخصين روع إستقرار الساكنة في زمن حالة الطوارئ

 

علاش تيفي

 

أفاد بلاغ صادر عن ولاية أمن فاس، أن عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بنسودة، تمكنت في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء 28 أبريل الجاري، من توقيف شخصين يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بخرق حالة الطوارئ الصحية وتبادل العنف والتهديد بالسلاح الأبيض بين أفراد عائلتين.

واوضح البلاغ الذي توصلت “علاش تيفي” بنسخة منه أن  ولاية أمن فاس قد تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر تراشقا بالحجارة بين مجموعة من الأشخاص يتحوز بعضهم أسلحة بيضاء بحي المسيرة بنفس المدينة، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط من تشخيص هويات المشتبه فيهم وتوقيف شخصين من أفراد العائلتين اللتين نشب بينهما العراك.

وأضاف نفس المصدر أنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث بإشراف من النيابة العامة المختصة، فيما لازال البحث متواصلا من أجل الكشف عن الأسباب الحقيقية التي كانت وراء إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وإيقاف باقي المتورطين فيها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد