متعافي من فيروس كورونا بجهة فاس مكناس يوجه رسالة مثيرة إلى وزير الصحة

علاش تيفي
أقدم أحد المتعافين من فيروس كورونا المستجد، على توجيه رسالة مثيرة إلى خالد  آيت الطالب وزير الصحة، ينبهه من خلالها بالمعاناة التي تواجه أفراد عائلته مع تأخر الكشف عن نتائج التحاليل المخبرية الخاصة بكوفيد 19.

وتحدث المشتكي (ع.د) عبر شريط فيديو  بث على مختلف منصات التواصل الإجتماعي، البالغ مدته 8 دقائق،عن تفاصيل المشاكل التي تعاني منها عائلته  بسبب تأخر نتائج التحاليلالمخبرية بالمركز الإستشفائي الجامعي CHU فاس، مطالبا بضرورة تسريع ذلك وتمكين أفراد عائلته (زوجته، والده وزوج شقيقته) من مغادرة المستشفى والتوجه إلى المنزل لإتمام مراحل الحجر الصحي.

وشدد صاحب الفيديو على ضرورة فتح  وزير الصحة لتحقيق معمق حول الإختلالات التي تعرفها عملية الكشف عن نتائج تحاليل وباء كورونا المستجد  لعائلته والتي وصلت إلى الشهر، مشيرا في ذات الوقت إلى ما وصفه ب”الظلم” الذي تعرضت له عائلته من خلال ضياع تحاليلها على حد تعبيره، وهو ما أثر سلبا على نفسيته ونفسية باقي أفراد عائلته، خاصة خلال شهر رمضان الكريم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد