بعد فضيحة حي بلخياط بفاس .. ولاية أمن فاس تدخل عل خط هذه الواقعة وتعتقل الجناة

علاش تيفي

أفاد بلاغ صادر عن ولاية أمن فاس، أن المصالح الأمنية تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صباح يومه الإثنين 27 أبريل الجاري، يظهر فيه أشخاص يخرقون إجراءات حالة الطوارئ الصحية وهم بصدد تبادل العنف، والرشق بالحجارة والتهديد بواسطة السلاح الأبيض على مستوى حي بلخياط بمدينة فاس.

وأوضح البلاغ أن إجراءات البحث المنجزة، بينت أن هذه الواقعة جرت أطوارها يوم أمس الأحد 26 أبريل الجاري، وذلك على خلفية نزاع بين أفراد أسرتين بالحي المذكور، تطور إلى تبادل للعنف والتهديد بواسطة السلاح الأبيض، وهي القضية التي شكلت موضوع بحث قضائي مكن من تحديد هوية المشتبه فيهم الأربعة،  وتوقيفهم مباشرة بعد إرتكاب تلك الأفعال الإجرامية.

وحسب ذات البلاغ فقد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث بإشرف من النيابة العامة المختصة، وذلك بهدف تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم، والكشف عن  ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد