باستثناء هذه المدن جهة فاس مكناس تتجه إلى الإستقرار من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا

علاش تيفي

تداولت العديد من المصادر صباح يومه الأحد 26 أبريل الجاري، أنباء تفيد بإكتشاف المصالح الصحية لبؤرة جديدة لفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور نتائج إيجابية لتحاليل مخبرية أجريت لعدد من المستخدمين بأحد المراكز التجارية بمدينة فاس.

وجاءت هذه الأنباء بعدما تم تداول ليلة يوم أمس السبت، تسجيل 9 حالات بالمركز المذكور، وهو الرقم الذي نفت صحته مسؤولة التواصل بالمديرية الجهوية للصحة”ش،غ” التي رفضت بالمقابل الإدلاء بأي شيء يخص الحالات المصابة  المؤكدة بين عمال المركز التجاري، ريتما يتم التأكيد النهائي من حالتهم الصحية.

هذا وجاء اكتشاف الحالات التي عاينت”علاش تيفي” نقل  واحدة منها  إلى العزل الطبي بعد مغرب  ليلة يوم أمس السبت على مستوى أحد أحياء مقاطعة المرينيين، في إطار الخطة الإستباقية التي تنهجها وزارة الصحة والتي انخرطت فيها بقوة المديرية الجهوية للصحة بمدينة فاس، قصد إكتشاف ومحاصرة مناطق العدوى، بإجراء تحاليل مخبرية على مستخدمي الأسواق التجارية الكبرى، والإدارات العمومية التي تستقبل المواطنين خلال هذه الفترة المحفوفة بالمخاطر.

يشار إلى أن مدينة فاس عرفت تسجيل 10 إصابات مؤكدة جديدة بفيروس كوفيد 19، تم تسجيلها بين الرابعة من عصر أمس السبت إلى العاشرة من صباح يومه الأحد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد