الجمهور المغربي ينتقد برنامج الكاميرا الخفية

 

علاش تيفي- ع الادريسي

انتقد العديد من الجماهير المغاربة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الحلقة الأولى من برنامج الكاميرا الخفية الموسوم ب “مشيتي فيها”، الذي تم بث حلقته الأولى، اليوم، عبر القناة الثانية.

البرنامج الذي كان يبث خلال أشهر رمضان السنوات الماضية، على نفس القناة، والذي أعيد مرة أخرى هذه السنة، و بنفس العنوان مع نفس الوجوه التي تظهر في بدايته ونهايته.

 

جمهور كان في الماضي، ولا زال الآن في الحاضر، ولم يستطع هذا البرنامج أن يغير نظرة هذه الفئة من الجماهير التي تتسم بذوق فني جمالي، يطغى عليه الطابع النقدي، الذي يمكنهم من القيام بمحاولة لتحليل الخطابات المتضمنة بالإنتاج التلفزي. كما اعتبر العديد من المشاهدين أن حلقات هذا البرنامج في غالبها تكون تمثيلا.

وقد عبر بعض المواطنين، اليوم، بعد مشاهدتهم للحلقة الأولى، عن استياءهم من تكرارا نفس سيناريو السنوات الماضية، لا سيما بسبب بعض البرامج التي تسير على نفس المتن، مع تكرار الوجوه نفسها، وفي ظل الحجر الصحي الذي قد يفرض أحيانا مشاهدة التلفزيون كما ذهب البعض إلى ذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد