العثماني يتمنى خروج بلادنا من امتحان كورونا ناجية ومنتصرة

 

علاش تيفي- ع الادريسي

عبر رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أثناء اجتماع مجلس الحكومة الأسبوعي، المنعقد اليوم الجمعة، عن أمله في أن تخرج بلادنا من امتحان فيروس كورونا المستجد، ناجية، ناجحة، ومنتصرة، وأن تشهد بعد هذه الأزمة، انطلاقة تنموية جديدة، كما يطمح إلى ذلك جلالة الملك محمد السادس حفظه الله.

وجاء في بلاغ توصلت علاش تيفي بنسخة منه، للناطق الرسمي باسم الحكومة، السعيد أمزازي، بخصوص هذا الاجتماع، أن رئيس الحكومة ذكر بأن حالة الطوارئ الصحية تشكل تدبيرا لا مفر منه، رغم ما يصاحبها من صعوبات اقتصادية واجتماعية وضغوط نفسية، غير أن هذا القرار، قد مكن من تسجيل تحسن على مستوى الحالة الوبائية من حيث عدد الوفيات وارتفاع حالات الشفاء،  مجددا التنويه بالأطر الصحية، خاصة التي تعمل دو كلل في الواجهة للتقليل من مخاطر وباء فيروس كورونا المستجد بالمغرب.

وأضاف البلاغ عينه، أن العثماني أضاف في كلمته، أن هذا التحسن الذي سجله المغرب، لا ينبغي أن ينسي تسجيل بروز بؤر وبائية مقلقة في بعض المناطق، والتي يتم التعامل معها بما  يلزم من السرعة والفاعلية لاحتوائها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد