في زمن كورونا .. ساكنة سيدي معروف ولاد حدو تشتكي ضجيج الحرفيين

علاش تيفي

تشتكي ساكنة سيدي معروف ولاد حدو التابعة لمقاطعة عين الشق بمدينة الدارالبيضاء، من ضجيج ورشات الحرفيين (ميكانيكيي السيارات وتصليح هياكلها)، والفوضى الناتجة عن العمل خارج الأوقات المسموح بها،  وروائح الصباغات والمواد الكيماوية الخطيرة المستعملة في تلك الورشات، ناهيك عن الخرق الواضح لشروط السلامة والوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وحسب ما توصلت به “علاش تيفي” من مصادرها، فإن ساكنة الحي تطالب من السلطات المحلية التدخل العاجل لإنصافهم، وإبعاد مخاطر الورشات وما ينتج عنها من ثلوث على مساكنهم وضجيج الألات المستعملة لحك وتقطيع أجزاء السيارات يتم استخدامها ابتداء من الساعات الباكرة ، وحمايتهم أيضا من الفيروس اللعين سيما وأن الورشات تعرف إقبالا كبيرا لأصحاب السيارات من مناطق مختلفة من المدينة، مما قد يكون سببا في نقل الفيروس إلى حيهم.

وكشف مصدرنا، أن ساكنة الحي، مافتئت تطالب أرباب الورشات بإحترام حسن الجوار، إلا أن مطالبهم لم تجد أذان صاغية للرفع أو التخفيف من أضرارهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد