القبطان إبراهيم لبوزيدي بعد سنوات من العطاء وخدمة الوطن سيحال للتقاعد

 

علاش تيفي

بعد سنوات من العطاء والتفاني في العمل بكل وطنية ونكران الذات سيحال في القريب العاجل “ابراهيم لبوزيدي” قبطان في القوات المساعدة ابن مدينة أزرو على التقاعد بعد سجل مهني حافل بالعطاء الإداري والأمني وحتى الإنساني ، والذي راكم من خلال مساره الطويل خبرة واسعة في ميدانه مما جعلته يترقى في رتبته العسكرية عرفانا بوطنيته و إحترافيته في العمل ، و كمسؤول عامل عن كل فرد في جهاز القوات المساعدة الدين عملوا تحت أمرته كأبناءه و الدي لقنهم أبجدية كيفية التعامل مع المواقف الصعبة بكل إحترافية في إحترام تام للقوانين.

ورغم قرب تاريخ تقاعده إلا أنه لازال يعطي من جهده في هدا الظرف الدي تمر منه بلادنا عامة وإقليم إفران خاصة و سخر كل خبرته الميدانية لتنزيل قانون الحجر الصحي معية رجاله تحت القيادة الإقليمية في شخص القائد الإقليمي وهاذا راجع للجانب الإنساني الذي يتميز به هذا الرجل قبل الواجب المهني كما عرف عليه في جميع تدخلاته الميدانية بحل المشاكل واستقبال ملفات المواطنين بصدر رحب ، ولاشك أن تقاعد هدا الرجل سيخلف فراغا كبيرا كرجل في صفوف الأمن مشهود له بالكفاءة العالية وحب المواطنين بالإقليم الدين يعرفونه عن قرب ويكنون له الإحترام.

فتحية وطنية إلى هدا الرجل الأمني والإنساني وإن كان تقاعده سيغيبه إداريا إلا أنه سيخلده كرجل أمن من درجة ممتاز وستبقى تجربته مرجعا للشباب الدين عملوا معه فهو يعتبر مدرسة تتلمذ على يده العديد من أفراد القوات المساعدة فتحية الى كل فرد بهدا الجهاز وتقاعدا مريحا الى “ابراهيم لبوزيدي” .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد