بعد تهديدها المباشر لعناصر القوات العمومية.. قائد القوات المساعدة بتزنيت يضع شكاية ضد شقيقة ماء العينين

علاش تيفي

علمت “علاش تيفي” من مصادرها الخاصة، أن قائد القوات المساعدة بمدينة تيزنيت قام بوضع شكاية لدى وكيل الملك بإبتدائية تيزنت، ضد شقيقة أمينة ماء العينين، البرلمانية بحزب العدالة والتنمية، بعد تورطها في تسجيل صوتي تهدد فيه أحد عناصر القوات المساعدة.

وأكدت المصادر نفسها، أنه تم فتح تحقيق في التسجيل الصوتي الذي نشرته قناة “علاش تيفي”، والذي يعود لشقيقة أمينة ماء العينين، والتي تقول فيه أنها تم توقيفها من قبل السلطات المحلية بمدينة تيزنيت، ووضعها تحت تدابير الحراسة النظرية، ليتدخل قادة البيجيدي بما فيهم سعد الدين العثماني، والتي قامت فيه بتهديد أحد عناصر القوات المساعدة.

وتم تحديد موعد الجلسة في الشكاية، التي رفعت ضد شقيقة ماء العينين، بسبب إهانة السب والشتم والتهديد الذي تعرض له عنصر القوات المساعدة المذكور، في فاتح يونيو المقبل.

ويشار إلى أنه تم اعتقال شقيقة ماء العينين، بتهمة خرق حالة الطوارئ الصحية وإهانة عناصر القوات العمومية، ليتم الإفراج عليها بكفالة، ومتابعتها في حالة سراح.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد