موجة غضب عارمة ضد “إينوي” في عز كورونا

علاش تيفي

يعاني زبناء شركة “إينوي” في جميع أنحاء المغرب، خلال الظرفية التي يعيشها المغرب، بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا، من مشاكل عديدة أهمها انخفاض كبير في نسبة صبيب خدمة الأنترنت ADSL و Fibre Optique، بالإضافة إلى 4G، وخصوصا في الفترات المسائية، الشيء الذي جعل المغاربة ينفجرون في وجه هذه الشركة التي باتت تنصب عليهم وتستحمرهم.

وعبر عدد كبير من المواطنين عن تذمرهم من كثرة الإنقطاعات وضعف صبيب الأنترنت بشكل مستمر، كما أن عدد كبير يقوم بالنصب عليه في مدة التعبئة، فمثلا هناك بعض المواطنين الذي قاموا بتعبئة 1Go من الأنترنت صالحة لـ 3 أيام، وفي أقل من 10 دقائق وصلتهم رسالة تقول بأن رصيدهم قد انتهى على الرغم من أنهم لم يستخذموها في شيء، الأمر الذي جعلهم يتذمرون من هذه المشاكل.

وبات المواطنون اليوم يطالبون بمقاطعة خدمات شركة إينوي، بسبب ردائتها، لإجبار هذه الشركة على إعادة النظر في طريقة تعاملها مع المستهلك المغربي، خصوصا وأن هذه الشركة تجني الملايين من جيبو المغاربة بل الملايير.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد