حزب بريطاني يدعو أعضاءه وأنصاره للصيام : “نشارك المسلمين احتفالهم بقدوم شهر رمضان”

 

علاش تيفي

دعا حزب “الديمقراطيين الليبراليين” في بريطانيا أعضاءه وأنصاره إلى الصيام السبت المقبل، لمشاركة المسلمين “احتفالهم بقدوم شهر رمضان، وتجربة الامتناع عن الشراب والطعام لساعات طويلة”.

وقال الحزب، الذي يمثله 11 نائبا في البرلمان، إن الصيام مع المسلمين “مثال كبير على روح التضامن في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم أجمع”.

وأكد، في بيان نشره مساء الأحد، أن تجربة الصيام ستكون “فريدة من نوعها، وفرصة حقيقية لاختبار مشاعر الجوع عبر الامتناع عن الشراب والطعام لساعات طويلة”.

وتابع البيان: “الجوع ليس خيارا للكثيرين في بلدان عدة، وبسبب فيروس كورونا، ارتفع عدد الأشخاص الذين يعتمدون على الجمعيات الخيرية الغذائية”.

ووجه الحزب دعوة الصيام إلى أعضائه وأنصاره “الذين يتمتعون بصحة جيدة، ولا يعانون من أي مشاكل صحية قد تمنعهم من المشاركة في هذه الفعالية”.

كما أشار إلى أن المشاركين في فعالية الصيام سيوثقون تجربتهم ومشاعرهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم “#LibDemIftar” أي “إفطار الديمقراطيين الليبراليين”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد