الشرطة القضائية ببنسليمان تداهم وكرا للدعارة بحي المحمدي

 

علاش تيفي _ حميد عمري

تمكنت فرقة الأبحاث والتدخلات الميدانية التابعة للشرطة القضائية ببنسليمان، يوم الثلاثاء، من مداهمت منزلا يشتبه في كونه وكرا للدعارة وبؤرة للفساد بالحي المحمدي ببنسليمان، ليتم توقيف امرأة تنحدر من مدينة المحمدية، و3 أشخاص من مختلف الأعمار، تم نقلهم إلى مقر المنطقة الإقليمية، للأمن ببنسليمان في إطار البحث والتحقيق في القضية.

 

وتأتي هذه العملية الأمنية، بعد شكاية تقدم بها أحد سكان المنطقة التي يوجد بها المنزل الذي يعرف توافد مجموعة من العزاب.

 

وكان المشتكي قد طلب من فرقة للأبحاث والتدخلات الميدانية، كانت تمر بجوار هذا البيت، التدخل لرفع الضرر الذي يلحق بالساكنة من طرف المنزل  المذكور.
وأضاف المشتكي، أن هذه الأوكار تكون سببا في ممارسات خادشة للحياء على مسمع ومرأى الأسر التي تقطن بهذه المنطقة، الشيء الذي يقلق راحة الجيران بصفة خاصة وسكان الحي بشكل عام، مما حذا بالفرقة الأمنية إلى مداهمة هذا البيت، حيث تم ضبط 3 أشخاص وبرفقتهم فتاة تنحدر من مدينة المحمدية في حالة تلبس بداخل إحدى غرف هذا المنزل ليتم اقتيادهم جميعا إلى مقر الشرطة القضائية، وبعد الاستماع إليهم تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك بعدما تم اتخاذ كافة التدابير الوقائية للعزل، سواء خلال عملية النقل أو الإيداع أو البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية ببنسليمان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد