استطلاع رأي.. المغاربة ينتصرون للفايد أمام عصيد وفيسبوكيون يطالبون بالكف عن إشهار سلاح السجن

 

علاش تيفي

عبّر رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن تضامنهم ومؤازرتهم للدكتور محمد الفايد، بسبب الحملة الشرسة والممنهجة التي تعرض لها، من طرف جهات مجهولة، تطالب بإعتقاله.

ونشر عدد كبير من المغاربة صور البروفيسور الفايد معلين عليها بالقول “كلنا الفايد”، وخلف هذا التضامن صدى طيب عند المتتبع لقضية الدكتور المذكور.

وشدد المتضامنين مع الفايد على أنه يستحق كل الاحترام والتقدير، لأنه عالم مغربي ومحبوب عند جميع الشعوب وهو جد متواضع ومميز ومعطاء.

واعتبر هؤلاء، بأن ما يقوله الفايد اليوم عن علم التغذية وإمكانية علاج الأمراض والفيروسات، ليس مجرد كلام مفروغ من أي دلائل، بل تؤكده العلوم اليوم، حيث أكدت عدة دراسات دولية كيف يلعب نوع التغذية الذي يتناوله الإنسان في التعافي من الأمراض وتجنب أخرى، وبالتالي فإن الفايد لم يجانب الصواب حسب تعبيرهم.

وحسب استطلاع للرأي فقد انتصر المغاربة للدكتور الفايد، أولا من خلال عريضة المساندة للفايد والتي وقع عليها أزيد من 50 ألف واحد، وكذا من خلال دعم قناة الدكتوى والتي ستصل في الساعات القادمة لمليون مشترك، وأخيرا من خلال التدوينات التي تدعم البروفيسور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وطالب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بالكف عن إشهار سلاح السجن في وجه البروفيسور الفايد، مؤكدين على أنه يجب دعمه ورفع مكانته لما يتميز به من خبرة وقيمة علمية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد