بسبب كورونا .. حملة المتضامنين مع الفايد تطيح بحملة اعتقاله.. ومغاربة ضد التحامل على الرجل واستهداف رأيه

 

علاش تيفي

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي عريضة تضامن مع الدكتور محمد الفايد، تحت مسمى ” عريضة تضامن مع البروفيسور محمد الفايد”، وذلك بعد الحملة الشرسة ضده من جهة مجهولة.

وأكد المضامنون مع الدكتور الفايد أن هذه العارضة جاءت “على إثر الحملة الشرسة التي تشنها بعض العناصر باسم الأطباء والتي تشكك في تخصص وصفة البروفيسور محمد الفايد”.

وشدد المتضامنون :” نهيب بكل أحرار العالم أن يتصدوا للباطل وأن يساندوا الحق لدحض هذه الحملة وجعلها تنقلب خائبة لأنها تشوه سمعة المغرب لدى دول العالم لأن الدكتور له صيت ومصداقية في كل بلدان العالم وتوقيع العريضة هو شهادة بالحق ، في الوقت الذي  يتعبأ فيه الدكتور مع كل من يعمل وراء جلالة الملك  لاخراج الوطن من الجائحة”.

وقام المتضامنون مع الدكتور “الفايد” بريمونتادا خيالية حيث وقع عريضة التضامن مع الأخير أزيد من 54000 شخص، في حين تم حدف العريضة التي تطالب بإعتقال الدكتور الفايد لأسباب مجهولة.

ويشار إلى أن أغلب المغاربة تعاطفو بشكل كبير مع الدكتور الفايد ودافعوا عنه على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحين أن الحملة ضده بالمغرضة والهدف منها تحطيم الفايد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد