أرقام صادمة جدا ..جهة فاس مكناس تتجاوز 400 حالة مصابة بفيروس كورونا

علاش تيفي
سجلت جهة فاس مكناس من السادسة من مساء أمس السبت 18 أبريل وإلى غاية العاشرة من صباح يومه الأحد، خمس حالات مؤكدة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الحالات المؤكدة إلى 401 حالة.
وحسب مصدر من المديرية الجهوية للصحة بجهة فاس مكناس، فقد تم تسجيل حالتان جديدتان بمدينة فاس، ومثلهما بمكناس وحالة جديدة بتاونات، موضحا أن إجمالي الحالات المصابة بكوفيد 19، وصل بالعاصمة العلمية إلى 232 حالة، تليها مكناس ب 96 حالة، وتازة ب 38 حالة،  و16 حالة بإفران و10 بصفرو، في حين ارتفع العدد بتاونات إلى 7 حالات، وبقي مستقرا على حالة واحدة بكل من إقليم مولاي يعقوب والحاجب، دون تسجيل أي حالة بإقليم بولمان.

وعلى مستوى الحالات المتعافية، فقد تم تسجيل حالتين بمدينة تازة ومكناس، ليرتفع عدد المتعافون إلى 61 شخصا، مع إستقرار على صعيد الجهة من ناحية الوفيات ب 22 حالة منذ ال 10 من أبريل الجاري.

يشار إلى أن حصيلة الحالة الوبائية ببلادنا إلى حدود العاشرة من صباح يومه الأحد 19 أبريل، بلغت إلى 2820 حالة، بزيادة 135 حالة إصابة جديدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد