مفرح.. شفاء أول حالة أصيبت بفيروس كورونا بإقليم تاونات

علاش تيفي

علمت ” علاش تيفي” من مصادرها شفاء أول حالة أعلن عن  إصابتها بفيروس كورونا المستجد على مستوى إقليم تاونات، ويتعلق الأمر بشابة (ناشطة جمعوية وسياسية) تقطن بجماعة عين مديونة القروية التابعة لنفس الإقليم.

وزادت ذات المصادر أن الشابة التي امتثلت للشفاء سريعا، أصيبت مباشرة بعد عودتها من زيارة عائلية  بمدينة مراكش مرورا بمدينة الدارالبيضاء محملة بالفيروس اللعين، حيث بدت عليها أعراض الإصابة،  وبعد إخضاعها للتحاليل المخبرية تثبتت إصابتها بالفيروس،  مما عجل بنقلها إلى المعزل الطبي بالمستشفى الإقليمي بتاونات، حيث تم وضعها تحت العناية المركزة إلى حين تحسنت حالتها الصحية وعلاجها التام من كوفيد 19 يوم أمس السبت 18 أبريل الجاري.

وبتعافي الشابة المذكورة، لم يتبقى إلى أربع حالات على مستوى إقليم تاونات تخضع حاليا للعلاج، ناهيك عن وفاة سيدة بدائرة تيسة عن عمر يناهز 80 عاما.

يشار إلى أن التحاليل المخبرية التي أجريت سابقا  على كل المخالطين للحالة المتعافية بما فيهم أفراد عائلتها، جاءت كلها سلبية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد