منصف بلخياط يغادر مجال السياسة من الباب الخلفي

 

علاش تيفي

قرر القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، و وزير الشباب والرياضة الأسبق منصف بلخياط الخروج من المشهد السياسي وطي صفحته والاعتزال نهائيا، والتفرغ لإدارة مشاريعه واستثماراته المالية.

ونشر منصف تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قال فيها انه إعتزل المجال السياسي وحان الوقت لفسح المجال أمام الشباب من أجل دخول للسياسي.

وكان الوزير السابق ورجل الأعمال، المعروف في مواقع التواصل الاجتماعي بشعار “خوكم منصف” قد أوضح خلال هذا بث مباشر عبر الفايسبوك، أنه “أعتزل مجال السياسية بعد 20 سنة من الممارسة في الميدان الجمعوي والسياسي”.

وأكدت مصادر قريبة من حزب التجمع الوطني للأحرار إن القرار لم يفاجئها لأن منصف بلخياط الذي اشتهر في الانتخابات التشريعية الأخيرة بلقب « خوكم منصف » كان يفكر ة في التفرغ لإدارة أعماله الشخصية التجارية، وهو يعرف أن مستقبله السياسي لم يعد زاهرا مثلما كان يتخيل ذلك قبل أشهر عديدة، لذلك قرر الانسحاب لوحده دون البقاء في الصف الثاني إلى الأبد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد