الوداد الرياضي يعلن نفاد تذاكر “المباراة الافتراضية” ضد كورونا

علاش تيفي

 

أعلن نادي الوداد الرياضي البيضاوي عن بيع جميع التذاكر الخاصة بـ”المباراة الافتراضية” ضد فيروس كورونا المستجد، و التي سيتم التبرع بمجموع إيراداتها لفائدة الصندوق الخاص بتدبير هذه الجائحة.

وكان نادي الوداد الرياضي قد طرح كل هذه التذاكر للبيع عبر الانترنت ،و طالب جميع فعاليات النادي باقتنائها تكريسا لانخرط القلعة الحمراء في جهود التعبئة الوطنية الشاملة لمواجهة الأزمة الصحية الناجمة عن تفشي جائحة كوفيد -19 .

وعبرت إدارة فريق الوداد عن شكرها للجماهير، واللاعبين، والطاقم التقني والطبي، والمستشهرين، وكذلك كافة المنخرطين الذين ساهموا بشكل كبير في هذه المبادرة التضامنية.

وفي هذا السياق ، نشر النادي أمس الأربعاء عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي (فايسبوك)، صورة للاعبي النادي، مرفوقة بتدوينة، جاء فيها “بفضل انخراط كل مكونات نادي الوداد الرياضي، من جماهير غالية، ولاعبين، ومنخرطين، ومسيرين، و إداريين، و أطقم طبية و رياضية، و مستشهرين، ولاعبين سابقين، و أنصار و مشجعين و كل من تعاطف مع مبادرة نادي الوداد الرياضي من كل أطياف الشعب المغربي، تمكننا بفضل الله من بيع جميع تذاكر مباراتنا الافتراضية ضد كورونا فيروس (كوفيد – 19) “.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد