بادرة طيبة.. أول معهد خاص للصحافة ببني ملال ينظم مسابقة توعوية لطلبة الباكالوريا

علاش تيفي

في إطار تشجيع الإبداع في صفوف تلاميذ وتلميذات الباكالوريا في المغرب، ودعوتهم إلى استغلال وقت الفراغ في إنجاز وإعداد مبادرات إيجابية وهادفة، ينظم المعهد المتخصص في الصحافة ومهن السمعي البصري ببني ملال، مسابقة توعوية تحت شعار “الحجر الصحي.. فرصتك الإبداع”.

وتتعلق هذه المسابقة بتصوير فيديو توعوي وتحسيسي له علاقة بفيروس كورونا والحجر الصحي، ولا تتجاوز مدته دقيقتين، كما تتكون لجنة التحكيم من ألمع الشخصية المعروفة بالمغرب، من بينهعم الإعلامي أسامة بنجلون، والفنانة لطيفة أحرار، ثم المخرج داني يوسف، بالإضافة إلى كل من الصحفي فؤاد الفلوس، وغيثى العلمي، أخصائية في علم النفس.

وخصص معهد الصحافة المذكور، الذي يعتبر هو الأول من نوعه بجهة بني ملال خنيفرة، جوائزة مالية مهمة بالنسبة للفائزين، والتي تتعلق بـ 1500 درهم لصاحب المركز الأول، و100 درهم لصاحب المركز الثاني، ثم 500 درهم لصاحب المركز الثالث، كما سيتم خصم 30 بالمائة للفائزين الراغبين في إتمام دراستهم بالمعهد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد