حصري..القضية كبرات.. ايداع نجل النقيب زيان سجن عكاشة بعد تورطه في تزوير الكمامات الواقية والنصب والاحتيال 

علاش تيفي

 

علمت “علاش تيفي” من مصادر موثوقة أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية عين السبع بالدار البيضاء قام بإيداع نجل النقيب زيان سجن عكاشة بسبب النصب والاحتيال وتزوير علامة تجارية والتوزيع الغير المشروع للكمامات الواقية.

وأضاف مصدرنا أن النيابة العامة  قامت باعتقال جميع المشاركين في هذه الجريمة، الذين اعترفوا  أمام الضابطة القضائية بولاية أمن الدارالبيضاء أن ناصر زيان هو مدبر عملية النصب التي يعتبرون أيضا ضحايا لها كون المتابع أقر بأنه يمثل قانونيا الشركة التي زورت منتجاتها.

 

وكان موقع “علاش تيفي” سباقا لنشر خبر اعتقال نجل النقيب محمد زيان المحامي الشهير والمثير للجدل ليلة يوم الاثنين الماضي، حيث تورط ابنه ناصر زيان بالإضافة إلى آخرين في  النصب والاحتيال وتقليد ماركة عالمية وترويج مواد مغشوشة وغيرها من التهم التي تبين أن نجل زيان مشاركا أساسيا فيها.

 

وأشار موقعنا في خبر سابق أن  تفاصيل القضية تعود إلى صاحب مطبعة توجد بالبيضاء، كان يسترد ورق مقوى من أمريكا، ليقرر بمشاركة مع نجل المحامي سالف الذكر تحويل النشاط من الطباعة إلى صناعة الكمامات المهنية الخاصة بالأطقم الطبية وشبه الطبية وتزوير علامة تجارية عالمية ووضعها على الكمامات المزورة على أساس أنها تستجيب لصنف ffp 2، وإنجاز صفقة مع المصحة، وبعد تأكد مسؤولي المصحة بأن الكمامات مصنوعة من الورق اضطروا إلى محاولة إرجاع السلع للشركة، التي يدعي نجل زيان أنه ممثلها، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، ليجبروا أخيرا لوضع شكاية لدى النيابة العامة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد