حملة كبيرة لتحرير الملك العمومي بالقنيطرة

 

علاش تيفي – مكتب القنيطرة

أكد مصدر موقع “علاش تيفي” ” أن السلطات المحلية وبتنسيق مع جميع المؤسسات المسؤولة بجماعة للاميمونة إقليم القنيطرة، باشرت حملة واسعة لتحرير الملك العام بالمدينة وذلك باستعمال الشاحنات والآليات التي تتوفر عليها الجماعة ، فضلا عن دعم السلطات الأمنية ورجال القوات المساعدة، من أجل الحفاظ على الأمن العام وضمان تنفيذ القانون.

 

وخلفت الحملة، التي شنتها السلطات المحلية لتحرير الملك العمومي استحسانا من قبل السكان، بعدما تم هدم كل الأجزاء المقامة فوق ممرات الراجلين، الذين يجدون أنفسهم، في أغلب الحالات، مضطرين إلى المشي على الطرقات المخصصة للسيارات، مع ما يعني ذلك من مخاطر على حياتهم، ولاقت الحملة إشادة من قبل السكان بعدما تحولت واجهات وحواجز مقاهي ومحلات تجارية إلى ركام.

 

وأضافت المصادر ذاتها أن حملة تحرير الملك العمومي بالقصر الكبير، ستستمر حتى معالجة كافة الخروقات التي يرتكبها أصحاب المحلات التجارية وأرباب المقاهي والباعة المتجولون، وذلك وفق احترام تام للقوانين وتنزيل تعليمات وزير الداخلية في الموضوع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد