جمعية أرباب المقاهي بوجدة تساءل رئيس الجماعة عن مآل استخلاص الجبايات المحلية في زمن كورونا

 

علاش تيفي

بعثت جمعية أرباب المقاهي بعاصمة الشرق وجدة،  رسالة إستفسار إلى رئيس جماعة وجدة  تساءله من خلالها حول مآل استخلاص الجبايات المحلية، مستهلة رسالتها بتثمين الجهود المبدولة من طرف السلطات العمومية وجماعة وجدة من إجراءات وتدابير إحترازية للحد من تمدد فيروس كورونا ومواجهات تداعياتها على الفئات المتضررة.

وأكدت الجمعية من خلال رسالتها أنه رغم كل الإجراءات، إلا أنها تلاحظ تقصيرا في صدور بعض القرارات والبلاغات من أجل التواصل معهم، فيما يخص أداء الجبايات المحلية، التي تعود حسب نص الرسالة أرباب المقاهي دفعها في حينها.

وطالبت الجمعية  من رئيس الجماعة، تأكيد أو نفي ما يروج من أخبار تصب في تأجيل إستخلاص الضرائب، فيما تزعم أخبار أخرى إعفاء المقاهي من أدائها في هذه الفترة التي يعيش فيها القطاع كسادا مهولا.

 

وناشدت الجمعية من رئيس الجماعة المذكورة أعلاه، إصدار بلاغا توضيحيا فيما تقرر في هذا الشأن، مع الأخد بعين الإعتبار وضعية القطاع الذي يمر من أصعب أوقاتها كما هو الشأن بالنسبة للعديد من القطاعات حسب ذات الرسالة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد