مكتب الرجاء الرياضي يعقد اجتماعه الشهري عن بعد

علاش تيفي

عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي يوم الجمعة 10 ابريل 2020 على الساعة السابعة مساءا اجتماعه الشهري الاعتيادي بواسطة تقنية الفيديو عن بعد.

 

وترأس الاجتماع رئيس النادي جواد الزيات و سجل حضور أعضاء المكتب المديري للنادي.

 

وأكد بلاغ النادي الأخضر أنه :”بعد الاطمئنان على وضعية أعضاء المكتب المديري، قدم السيد الرئيس عرضا حول الإجراءات التي اتبعها المكتب المديري بالتنسيق مع الطاقم التقني و الطاقم الطبي لتمكين اللاعبين من تتبع البرنامج الرياضي اليومي خلال فترة الحجر الصحي”.

 

أردف البلاغ :”كما ذكر السيد الرئيس أعضاء المكتب المديري بالبرنامج التحسيسي و التواصلي اليومي الذي وضعته لجنة التواصل الرقمي تحت اشراف السيد سليم الشيخ للتواصل مع مناصري النادي بخصوص الإجراءات الوقائية لتفادي تفشي فيروس كورونا”.

 

وتابع :”بعد ذلك، قام السيد عماد هضور، امين المال، بتقديم ملخص للوضعية المالية للنادي في ظل الاكراهات التي يواجهها بعد توقف الأنشطة الرياضية”.

 

واستطرد :”ثم قام السيد انيس محفوظ، الكاتب العام، بتقديم عرض بخصوص المذكرة الصادرة مؤخرا عن الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تداعيات جائحة فيروس كورونا على الأندية و التزاماتها التعاقدية اتجاه اللاعبين و الاطقم التقنية و أثر توصيات الاتحاد الدولي على وضعية النزاعات الدولية التي يواجهها نادي الرجاء الرياضي”.

 

وأوضح المصدر ذاته :”كما تداول المكتب المديري وضعية اللاعب السابق للنادي السيد عزيز منتاري الذي خضع لعملية جراحية تحت إشراف عضو المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي البروفيسور محمد عرسي متمنيا له الشفاء العاجل”.

 

وأكمل النادي الأخضر :”و بعد ذلك، تمت مناقشة آخر نقطة مسطرة بجدول الاعمال و التي تتعلق بمبادرة مساهمة نادي الرجاء الرياضي في الحملة الوطنية لمواجهة جائحة كوفيد-19 حيث قدم أعضاء المكتب المديري مقترحاتهم و تصوراتهم لانجاح هذه العملية”.

 

وختم البلاغ :” في الاخير، تقدم المكتب المديري بالشكر و الامتنان لجميع فعاليات نادي الرجاء الرياضي من رؤساء سابقين و منخرطين و لاعبين و طاقم تقني و جمهور لانخراطهم اللامشروط لانجاح هذه المبادرة”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد