المكتب السياسي للبام يصدم أبودرار بعد الموافقة على إعفائه من رئاسة الفريق النيابي

 

علاش تيفي

صادق المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، على تكليف النائب البرلماني رشيد العبدي بمهمة رئاسة الفريق النيابي بالغرفة الأولى، خلفا للبرلماني محمد أبودرار، وذلك بعد موافقة الفريق النيابي.

وقال بلاغ للمكتب السياسي لحزب “البام”، إن أعضاء المكتب تدارسوا المؤشرات المقلقة للوضع الاقتصادي والاجتماعي بالمغرب الناتجة عن تفشي وباء كورونا، مضيفا انهم اقترحوا تشكيل لجان ذات تخصصات اقتصادية، اجتماعية وسياسية، تحت إشراف المكتب السياسي من أجل بلورة تصورات ومقترحات من شأنها تقديم مبادرات تهم خلق فرص جديدة للاستثمار والبحث عن الثروة وتنمية الاقتصاد الوطني.

وشدد البلاغ الصادر بعد اجتماع عن بعد عقده المكتب السياسي للبام أمس السبت، على أن الحزب ملتزم بتمكين فريقيه البرلمانيين من الآليات السياسية الكفيلة بتقوية دورهما داخل المؤسسة التشريعية، من موقع المعارضة البناءة.

وأوصى المكتب السياسي الفريقين في ظل الظروف الراهنة التي تمر منها بلادنا بدعم كل القرارات التي تصب في مصلحة المواطنات والمواطنين، مع المساهمة في الرفع من منسوب العمل المؤسساتي، والحرص على المواكبة والمراقبة والاقتراح.

وأبرز البلاغ، أنه تمت مناقشة مجموعة من النقط التي تهم الشق المالي والإعلامي للحزب، وكذا شأنه الداخلي الذي يهم بالأساس البناء التنظيمي الجهوي والإقليمي، حيث تم تشكيل لجنة مكلفة بإعداد مقترح بخصوص الأمناء الجهويين الذين سيتم تكليفهم من طرف المكتب السياسي في الأسابيع المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد