منيب :”نعتز بالعمل الجيد الذي يقوم به رفاقنا داخل البرلمان”

 

علاش تيفي

أكدت نبيلة منيب الأمينة العامة لحزب الإشتراكي الموحد، خلال خلال بث مباشر، على صفحة مؤسسة الفقيه التطواني، إنه “من حق المواطنين محاسبتنا باعتبارنا مؤسسة حزبية، فيما يتعلق بعملنا المؤسساتي داخل البرلمان”.

واستطردت المتحدث ذاتها أنه “على هذا المستوى، فنحن نعتز بالعمل الذي نقوم به باعتبارنا مؤسسة، كما نعتز بالعمل الجيد الذي يقوم به رفاقنا داخل البرلمان”.

وشددت الأمينة العامة لحزب الإشتراكي الموحد، أنه “يحق للمواطنين محاسبتنا إن قصرنا في دورنا في تمثيلهم داخل البرلمان، كما يحق لهم محاسبتنا كمؤسسة حزبية، إذا لم نتحمل مسؤوليتنا السياسية في كل صغيرة وكبيرة”.

وأضافت منيب “أما إن كانت هناك خلافات بين الأشخاص، فيمكن حلها داخل الأجهزة المؤسساتية لحزبنا، بالرغم أن بعض الناس يحبون مشاهدة “المدابزة وداكشي”.

وأقرت في الأخير “أنا لا أرغب الدخول في أي نقاش بين الأشخاص داخل الحزب، وما يهم هو أن ممثلي الحزب داخل البرلمان يقومون بدورهم بشكل جيد، ونحن من داخل المكتب السياسي والمجلس الوطني للحزب نقوم بواجبنا”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد