الضمان الإجتماعي يعلن تاريخ وطريقة صرف تعويض المتوقفين عن العمل بسبب “كورونا”

علاش تيفي

أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في بلاغ له، أنه بعد تسجيل كافة الأجراء الموقوفين من طرف مشغليهم عن العمل بسبب جائحة كورونا فيروس، عبر بوابة covid19.cnss.ma، سيتم صرف التعويض الجزافي ابتداء من السادس من أبريل 2020.

وأوضح الصندوق، في بلاغ له، أنه سيتم إخبار المستفيدين بأداء التعويض عبر رسالة نصية، بالنسبة للأجراء الذين يتوفر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي على أرقام هواتفهم.

وأضاف المصدر ذاته، أن الأداء سيتم عبر تحويل بنكي لفائدة الأجراء الذين يتوفرون على حسابات بنكية، مبينا أنه بالنسبة للأجراء الذين لا يتوفر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي على أرقام حساباتهم البنكية، فإن صرف تعويضاتهم سيكون عبر وكالات وفاكاش بعد التوصل برمز الأداء، بواسطة رسالة قصيرة sms على الهاتف.

وفي حال عدم توفر الصندوق على رقم هاتف المعني بالأمر،أكد الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، أنه سيتم إرسال الرمز عن طريق البريد على العنوان المسجل عند الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد