مواطنون يشتكون من بنك CIH بسبب الاقتطاعات الغير مبررة

علاش تيفي – أمين شطيبة

فوجئ بعض زبناء بنك CIH، هذا الشهر الجاري،  الإقتطاعات المتكررة من حساباتهم، واشتكى بعض الزبناء في البنك المذكور لكن بسبب هذه الاقتطاعات غير  المبررة، التي لا تمت للمعاملات البنكية بصلة حسب قولهم.

وتعرض بعض مستخدمي بنك CIH لاقتطاعات مهمة من حساباتهم، كما تعرض العديد من زبناء هذا البنك لقرصنة البطاقة البنكية بواسطة بعض الآلات التي وضعها مجهولون بالمصرف الآلي للبنك المذكور، دون أن يحرك البنك ساكنا وترك المواطنين ينتظرون إعادة أموالهم، مع العلم أن البنك هو المسؤول عن تأمين الحساب البنكي للزبون.

وأكد مصدر مطلع إلى أن هذه الحالة تكررت ليومين، آخرها يوم 25 من شهر مارس، مضيفا على أنه تذمر من السلوك، وخصوصا أن المغرب يمر من أزمة خانقة بسبب جائحة كورونا.

وأضاف المصدر نفسه أن أغلب المواطنين المستعملين لبنك CIH ، باتوا متضررين بسبب الإقتطاعات الغير المبررة، خصوصا وأنهم وهموا زبناءهم في العديد من الاشهارات أن هذا البنك مجاني ولا تحسب الاقتطاعات.

وحسب ما عاين موقع “علاش تيفي” فإن زبناء بنك CIH قد تضررو بشكل كبير، وطالبوا خلال تدوينات كثيرة أن يكونوا على علم بما وقع، كما شددو على أن أغلبيتهم سيقوموا بغلق حسابتهم  في بنك CIH لأنه غير مؤمن، وليس هناك احترام من البنك للزبون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد