بالفيديو..هل الإصابة بكورونا في المغرب تعني التجويع و الإهمال؟

علاش تيفي _سماح السعدي

بعدما وثق العديد من المصابين بفيروس كورونا معاناتهم من داخل المستشفيات المغربية بفيديوهات، تفضح التجويع و الإهمال الذي يتعرضون له.

من جديد تم انتشار فيديو جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمصاب بفيروس كورونا قال انه يتلقى العلاج بمستشفى محمد السادس بمراكش ، كاشفا جوانب من معاناته داخل المستشفى، حيث غياب الرعاية والإهتمام.

وصرح صاحب الفيديو، على أنه تلقى في بداية الأمر تعاملا ممتازا حينما كان في مركز صحي بحي المامونية وسط مدينة مراكش وذلك في انتظار توصل الطاقم الطبي بنتائج التحليل بشأن حالته.

وأضاف أنه بعد تأكد إصابته بالمرض، تم نقله إلى مستشفى محمد السادس، حيث انطلقت معاناته منذ وصوله إلى المستشفى، إذ تم وضعه في سرير ليتم منعه من الحمام ومن مغادرة غرفته، مبرزا أنهم منحوه إناء بلاستيكيا من أجل التغوط، ومنعوا عنه الماء المعدني الخاص بالشرب، كاشفا في الفيديو كثيرا من تفاصيل معاناته.

 

حبس هنا، إلا هادشي كامل كيعيشوه المرضى دابا، شنو غايوقع ملي تولي عندنا الحالات بالآلاف؟اللي استافزني فهاد الفيديوات اللي كيسربوها المرضى، هو أنهم كيطالبو بأمور بسيطة جدا جدا واللي ماغاتكلف وااااااااااااااااااالو.. والله مابقيت فاهم شي لعبة.

Geplaatst door Mohamed Mahda op Zondag 29 maart 2020

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد