الهيئة المغربية للعدالة الاجتماعية وحقوق الانسان تقوم بتوعية وتحسيس المواطنين من مخاطر انتشار فيروس كورونا بقلعة سراغنة

علاش تيفي 

نظم المكتب الإقليمي للهيئة المغربية للعدالة الاجتماعية وحقوق الانسان، بعمالة إقليم السراغنة، حملة تحسيسية وتوعوية للمواطنين بعدد من المناطق والدواوير المتواجدة بمنطقة قلعة السراغنة، وذلك في إطار المقاربة التشاركية والحرص على مبدأ التطوع الذي تعتمدهما الهيئة المذكورة بشكل عام، وخلال الفترة الحرجة التي يمر بها بلدنا بشكل خاص، خصوصا مع استمرار ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.

 وقام أعضاء الهيئة المذكورة، من خلال مكبرات الصوت بتذكير الساكنة بخطورة هذا الوباء، وبضرورة اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة، والالتزام بتعليمات السلطات والبقاء في البيوت، وعدم الخروج منها الا للضرورة القصوى.

وأشادت الهيئة بالتواصل الناجح والتعاون الذي لقيته من قبل السلطات المحلية، ممثلة في الخليفة بقيادة الجوالة دائرة تملالت، إقليم قلعة السراغنة، الشيء الذي استحسنته الهيئة واعتبرته نموذجا مشرفا للعمل التشاركي، خاصة ان الفترة الراهنة والى غاية احتواء هذه الجائحة، تحتاج للدعم وتطوع الغيورين وفعاليات المجتمع المدني الجادة على الوطن وسلامة المواطنين.

ودعت الهيئة المغربية للعدالة الاجتماعية وحقوق الانسان ،جميع المواطنين الى ضرورة التزام البيوت، وتطبيق واحترام كافة الإجراءات الوقائية والتعليمات التي تصدرها السلطات المختصة الى حين احتواء هذا المرض، وتؤكد على عدم الانجرار او الانسياق وراء الاخبار الزائفة والاشاعات التي يتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد