ترامب يخشى إصابته بكورونا..وهذا ما قاله!

علاش تيفي 

استعان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بوجه الشجاع متحدثا عن فيروس كورونا الجديد، في العلن لكن الأمور قد تختلف قليلا خلف الأبواب المغلقة.
وتداولت المواقع الإلكترونية الأمريكية خبرا مفاده أن ترامب جد خائف من الإصابة بكورونا، بحيث كشف تخوفه لأحد مساعديه معبرا عن قلقه من أن يحاول الصحفيون الإصابة بكورونا ليتمكنوا من إصابته، وذلك خلال اصطحابهم في إحدى رحلاته الخارجية على متن الطائرة وفقا لما يقتضيه البروتوكول.
وصرح ترامب في حوار له مع الصحفيين بمقر الكونغرس في العاصمة واشنطن أثناء اجتماعه بأعضاء مجلس الشيوخ عن الحزب الجمهوري لبحث سبل مواجهة الفيروس، و أن طبيب البيت الأبيض قام بمواجهة حالته الصحية، مضيفا لا أشعر بداع لذلك…أشعر بأنني في حالة جيدة للغاية.

و أوضح الرئيس الأمريكي ردا على أسئلة الصحافيين إن ظهرت عوارض الفيروس ستكونون أول من يعلم بها، و ربما تبلغونني أنتم بذلك.

يشار إلى أن خمسة أعضاء في الكونغرس من بينهم جمهوريان على الأقل تواصلو  عن كثب مع ترامب في الأيام الأخيرة، لحجر صحي طوعي منذ الأسبوع الماضي بعدما خالطوا مصابين بالفيروس بدون أن تظهر عليهم أي أعراض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد