جماهير الوداد تحذر سعيد الناصير قبل الجمع العام

علاش تيفي

وجهت التراس “وينرز” الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مجموعة من الرسائل القوية للمكتب المسير للفريق الأحمر برئاسة سعيد الناصيري و لمنخرطي النادي، قبل الجمع العام المقرر عقده مساء يومه الأحد بأحد فنادق الدار البيضاء .

و نشر مجموعة من الودادين المنخرطين بفصيل “الوينرز” منشور موحد كتذكير لرئيس النادي سعيد الناصيري جاء فيه :” فإننا نحن مجموعة وينرز ألفين و خمسة، نعلن للجميع بأننا لن نقبل أي قرار سيسفر عنه الجمع العام المقبل فيما يخص مستقبل الوداد و مصيره و هويته، و أننا لن نقبل بأن يصير وداد الأمة المغربية في ملكية شخص أو مجموعة أشخاص، و أن مطالبنا حان الأوان لتحقيقها بأي شكل من الأشكال”.

و أردفت الجماهير الودادية : “و ليس بعد هذا الكلام كلام، و شعارنا واضح :《 بالروح و بالدم و بالحرية نفديك يا وداد》”.

و يذكر أن فصيل الودادي كان قد أصدر بلاغ بخصوص الجمع العام الماضي تحذر فيه الرئيس سعيد الناصيري و المنخرطين من أجل أن لا يصير النادي في ملكية شخص معين و أن يحافض المكتب الحالي عن هوية النادي الأحمر.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي قد عدل في توقيت الجمع العام، المزمع إقامته يومه الأحد، و أقر أن تنطلق أشغال الجمع العام السنوي في الساعة 19h30 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد