درك بنسودة بفاس يشن حملة على المخدرات وهذه حصيلة المحجوزات

علاش تيفي – متابعة

أفادت مصادر طليعة أن مصالح الدرك الملكي لبنسودة بمدينة فاس، شنت خلال اليومين الماضين 13 و14 من أكتوبر الجاري، حملة ضد أوكار المخدرت، تمكنت من خلالها حجز كمية كبيرة من الممنوعات بالقطب الحضري رأس الماء التابع لإقليم مولاي يعقوب.

وأوضحت ذات المصادر، أن هذه العملية أسفرت في يومها الأول عن توقيف شخصين كان يستعملان منزلهما مخزنا ومرتعا للإتجار في الممنوعات، إذ تم العثور داخلها على كمية كبيرة من مخدر الشرا وسنابل الكيف ومسحوق طابا.

وخلال اليوم الثاني تمكنت عناصر نفس المصلحة من توقيف شخص بدوار اللبابدة يستغل منزله لبيع هذه المواد السامة، إذ استطاعت حجز العشرات من الكيلوغرامات من القنب الهندي(الكيف) ومخدر طابا، علاوة على أكثر من 2 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وجاءت هذه العملية التي خلفت ارتياحا كبيرا من طرف الساكنة، بتعليمات وتوجيهات من قائد سرية الدرك الملكي ببنسودة، التي دأبت على انخراطها في المخطط الجديد للإدارة العامة للدرك الملكي، من أجل القضاء على المتاجرة في المخدرات ووقف تصيرها واسترادها من الخارج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد