الدار البيضاء…إحباط محاولة لتهريب المخدرات

بفضل المعلومات الدقيقة التي وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية البيضاء نهار اليوم الجمعة من توقيف شاحنة لنقل البضائع وسائقها و مساعده،وذلك أثناء محاولة تهريبهم لطنين” 2″ من مخدر الحشيش على متنها.

وكانت الشاحنة القادمة من مدينة جرف الملحة تتجه صوب الأقاليم الجنوبيةالمغربية،إلا أن يقظة عناصر الأمن الوطني لولاية البيضاء،تمكنت من توقيفها،وذلك على مستوى محطةالأداء ء بالطريق السيار الخارجي لمدينة البيضاء.

وأوضح البلاغ الصادر عن المديرية العامة للأمن الوطني أن عملية التفتيش التي قامت بها العناصر الأمنية،والتي أسفرت عن وجود طنين من المخدرات على شكل رزم والموجهة للتهريب الدولي،قد حجزت أيضا إلى جانبهم على قارب مطاطي و محركين بحريين ومبلغ مالي يشتبه أنه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة،للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية،بينما لازالت إجراءات البحث والتحري متواصلة من أجل توقيف باقي المتورطين الأساسيين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية،وكذا تحديد جميع الارتباطات والامتدادات الوطنية والدولية المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

#حليمة_عليلوش

#علاش_تيفي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى