سيدي قاسم توقيف متورطين في سرقة الحلي بقيمة 50الف درهم.

علاش تيفي _ قاسمي عبد الرحمان

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بسيدي قاسم زوال اليوم الجمعة تحت الإشراف المباشر لرئيس المنطقة الامنية السيد جمال يوسف في ظرف قياسي المقدر بحوالي ثلاث ساعات من فك لغز في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة من داخل منزل بحي جوهرة بالمدينة ، حيت تمكن من خلالها الجاني من وضع اليد على حلي و مجوهرات بقيمة تتجاوز الخمسين الف درهم.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المعلومات الأولية للبحث تفيد بان التعرف على المشتبه فيه من خلال تتبع مساره عبر كاميرات المراقبة.

و بهذا تم تشخيص هويته الجاني الذي تم ايقافه بمقر سكنه بحي السلاطنة .

و بعد اخضاعه لبحث معمق اعترف الجاني بشريكه الثاني و هو ستيني يعمل بحمام بنفس الحي و الذي اعتاد دائما اخفاء مسروقاته عنده. .

و في خلال ساعة تم ايقاف الشريك الثاني في العملية و تبعا للتحريات التقنية والميدانية التي تقوم بها الشرطة القضائية تبين ان هذا الاخير قام بالتخلص من الحلي برميها في قعر البئر .و في الاخير قامت عناصر الشرطة القضائية بإستخراح المسروقات من قعر البئر.

و إرجاعها لمالكها بإذن من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية سيدي قاسم.وأمرت النيابة العامة المختصة بوضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، قصد الكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، قبل عرضهما غدا على ممثل الحق العام للنظر في المنسوب إليهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى