جديد .. السوبيرستار حاتم ادار يطلق ” كشكول شعبي ” بوشعيب غيور.

أخبار الفن
علاش تيفي-إدارة الموقع

بعد سلسلة من الأعمال الفنية الناجحة عزز الفنان المغربي الشهير حاتم ادار رصيده الغنائي باصدار فني جديد في قالب ” كشكول شعبي ” أطلقه يوم الجمعة 3 يونيو الجاري تم تسجيله باستوديوهات ألوانكم .

وتعاون السوبير ستار حاتم ادار في هذا العمل الفني الجديد الذي يشكل اضافة نوعية للساحة الفنية المغربية من حيث اعتماده على وضع خلطة سحرية بين اللون المغربي والثراث الشعبي الحديث ، مع عدد من المبدعين والموزعين المتميزين ، بمشاركة الكايبورد صلاح فوزي و مبدع الايقاع محمد العداوي ، فيما قام بالتوزيع والميكساج سعيد بربة وبالمتستورينغ رازيق ، فيما سهرت على تنفيذ انتاج هذا العمل الفني الجديد الذي أشرف صاحبه الفنان حاتم ادار شخصيا على انتاجه شركة ألوانكم للانتاج السمعي البصري .

وتزامنا مع اطلاقه لهذا المنتوج الغنائي الجديد يعكف الفنان المغربي المتألق حاتم ادار حاليا على مناقشة عروض لاحياء سهرات فنية بالولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وتركيا وغيرها من الدول .

.يذكر أن الفنان حاتم ادار خريج سوبيرستار العرب بلبنان سنة 2005، أغنى الساحة الفنية المغربية والعربية بعدة روائع فنية نهلت من كل الأنماط الموسيقية والغنائية المغربية والشرقية والخليجية.

حيث اصدر ابن مدينة الدار البيضاء عدة ألبومات غنائية مسموعة ومصورة بطريقة الفيديو كليب نالت اعجاب الجمهور المغربي والعربي عامة ، كما شارك في عدة أفلام تلفزيونية وسينمائية زادت من شعبيته ونجوميته وعززت حضوره وتواجده بالمشهد الفني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى