اختتام جائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى المنظمة من طرف مغرب الرياضات ” Maroc Sport ” بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات بحظور عامل الإقليم.

أختتمت يومه الأربعاء 11 ماي 2022 فعاليات جائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى المنظمة من طرف جمعية مغرب الرياضات ” Maroc Sport ” بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات .

وقد عرفت هذه الدورة والتي نظمت طيلة أربعة أيام مجموعة من المسابقات الرياضية ( كرة القدم ، كرة السلة ، الكرة الطائرة ، السباحة … ) .

وتم من خلالها إقصاء مجموعة من المشاركين في الأدوار الأولى ووصول البعض منهم للأدوار النهائية.وقد شهدت هذه الدورة فوز جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بجائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى ، فيما جاء المعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة والرياضة في المرتبة الثانية فيما كانت المرتبة الثالثة من نصيب المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات.

وتميز هذا الحفل الختامي بحضور السيد عامل إقليم سطات ومجموعة من رؤساء المصالح الخارجية وقد سلم هذا الأخير جائزة هذه الدورة لفائدة طلبة المؤسسة الفائزة بالدوري وقد تخلل هذا الحفل بحضور مجموعة من الفنانين المعروفين للإحياء هذه الليلة الختامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى