صفاء حبيركو تثير سخرية رواد المواقع بعد تواجدها بأحد الأسواق الشعبية لشراء “مطيشة” قبل إرتفاع ثمنها.

تعرضت الفنانة المغربية “صفاء حبيركو” لموجة انتقادات وسخرية من طرف رواد مواقع التواصل الإجتماعي،عقب نشرها لفيديو نشرته عبر حسابها على “أنستغرام”وهي تتجول بأحد الأسواق الشعبية رفقة مدبرة منزلها الأجنبية.

وذكرت حبيركو في الفيديو أن سبب ذهابها للسوق الشعبي هو من أجل شراء كمية كبيرة من الطماطم تخوفا من إرتفاع ثمنها خلال شهر رمضان الذي شارف على القدوم،أكثر مما هي عليه الآن بمختلف الأسواق المغربية.

لكن يظهر أن تواجد الفنانة المغربية بالسوق لم يمر مرور الكرام،إذ تعرضت لسيل من الانتقادات من طرف نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، الذين اتهموها بمحاولة الظهور بمظهر المرأة الشعبية البسيطة،بعد أن سبق و حاولت تأدية دور المرأة البورجوازية كثيرة التصنع.

هذا وقد اعتبر الكثيرين أن الفيديو لم يكن من أجل التسوق،بل من أجل تباهي بمدبرة منزلها الأجنبية و استعراضها على عامة الناس.

وشملت تعليقات النشطاء العديد من الكلمات التي تسخر من الفيديو،إذ علق أحد النشطاء على زيارة حبيركو للسوق الشعبي قائلا:” اوا مسكينة الله يحسن العوان مفحالهاش يلاه مكافيا مع الزمان ماعندعاء باش تشريها ومشات شراتها بالكربات باش تزيد تقلال ويزيدو ليها في الثمن حيث بعكيكو جاتها غالية أش خلات المسكين ما يقول”.

فيما علق ناشط آخر ساخرا على الموضوع إذ قال:”سوق الأربعاء و فرحانة زعما زيادة وخلوق ف استوكهولم”.

ثم أضاف قائلا :”شارية فيلا بمليار وخايفة على مطيشة تغلا”.

بينما كتب ناشط آخر”كتورينا الخدامة الأجنبية ودايرة سبة بمطيشة”.

ويذكر أن صفاء حبيركو هي فنانة مغربية شاركت في عدة أعمال فنية مثل “وعدي” “قصر باشا ” “زينة” وغيرها من الأعمال الفنية،كما عملت كمنشطة لبرنامج “لالة العروسة”.

#حليمة_عليلوش

#علاش_تيفي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى