معرض Art’Expo.Morocco في ضيافة دار المغرب بباريس

بشراكة مع دار المغرب بباريس سينظم معرض Art’Expo.Morocco في نسخته الأولى،في الفترة الممتدة من 24 مارس إلى 26 مارس الجاري،وذلك تحت شعار”المغرب..أرض الثقافات والفنون”.

ويقدم مؤسس جمعية Art’Expo.Morocco “صباح الزخنيني” في معرضه المتنقل،والذي يتصف بالإبداع والتصميم الراقي مزيجا متألقا يجمع بين التراث الثقافي والفني المغربي.

وسيتخلل هذا الحدث برنامج يجمع فاعلين وفاعلات متميزين في مجال الثقافة والفنون والحرف المغربية التي عرف بها المغرب على امتداده التاريخي العريق.

كما سيشارك فنانين وكتاب ومؤرخين ومصممين من المغرب وفرنسا وبلدان أخرى،في هذا المعرض الذي سيشكل مناسبة للقاء العديد من الشخصيات التي ستتقاسم أفكارها خلال فعالياته.

وسيمكن المعرض زواره من التعرف على تراث المغرب الغني بمكوتناته الثقافية والفنية والتي تعزز بقوة من مكانة المغرب المعروفة بالتماسك الإجتماعي والحوار والتسامح والسلام،ويجعله بلدا متعدد الثقافات،مدافعا عن التسامح وحوار الحضارات.

هذا إلى جانب التعريف دوليا بالفنانين المغاربة الموهوبين،وكذلك الفنانين الناشيئين،وكذا الشخصيات الفنية العالمية التي ترغب بالاحتفاء بالمغرب.

وللتذكير فإن الزوار المعرض سيكونوا على موعد مع رسامين و مصورين و مبدعين ومصممي الأزياء الراقية من المغرب وفرنسا وكوت ديفوار وكذلك سيلتقي الزوار مع حرفيين مغاربة يعشقون عملهم بشغف كبير،يدل على حبهم وتمسكهم بهويتهم المغربية.

#حليمة_عليلوش

#علاش_تيفي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى