ابن إقليم بنسليمان…طالب جامعي يفوز بالميدالية الذهبية لبطولة العالم للألعاب الجامعية بالبرتغال 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

إلياس الحرفوي – علاش تيفي

فاز الطالب العايدي زروال يوم السبت 12مارس 2022، بالميدالية الذهبية لبطولة العالم للألعاب الجامعية للعدو الريفي المقامة بدولة البرتغال .

المتوج بالذهبية حسب ترتيب الفرق، يبلغ من العمر 23 سنة، وينحدر من منطقة سيدي بطاش التابعة لإقليم بنسليمان بالإضافة إلى انه طالب بسلك الإجازة تخصص قانون عربي بكلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بالمحمدية، حيث ينتمي لنادي الفتح الرباطي في تصنيف العدو الريفي .

وفي تواصل جريدة “علاش تيفي” مع الطالب العايدي زروال الفائز بالميدالية الذهبية صرح هذا الاخيرا قائلا “إني جد سعيد بهذا الفوز المستحق، لأول مرة أشارك في هذه البطولة العالمية وتشرفت بتمثيل المغرب بصف عامة وبكلية الحقوق بالمحمدية بصف خاصة” وأضاف” أهدي هذا الفوز لعائلتي وكذا لإدارة كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بالمحمدية ولجميع أصدقائي ولكل من يعرف العايدي زروال “.

وجاء هذا الفوز التاريخي عبر مراحل متميزة، حققها خلالها البطل العايدي نتائج جيدة في الاقصائيات الجامعية لبطولة المغرب الجامعية للعدو الريفي التي أقيمت بكل من الدار البيضاء ومدينة الجديدة، ليتوج بحصوله على الميدالية الذهبية في بطولة العالم.

وهي محطة مهمة لجميع المتتبعين والمهتمين بالمجال الرياضي الجامعي لاكتشاف المواهب الجديدة وأبطال الغد الذين سيمثلون المملكة في البطولات الدولية الكبرى ، ومناسبة هامة لباقي الطلبة في الاقتداء بمسار الطالب العايدي الذي استطاع التوفيق ما بين التكوين الرياضي والتعليم المدرسي والجامعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى