فاس: رشيد الفايق ينجح في كسب الرهان منسقاً إقليميا للولاية التانية لحزب التجمع الوطني الاحرار.

أشغال* المؤتمر الإقليمي* لحزب التجمع الوطني للأحرار

اقرأ في هذا المقال
  • حزب التجمع الوطني الاحرار
  • رشيد الفايق
  • فاس
  • المؤتمر الاقليمي
علاش تيفي

احتضنت مدينة فاس أشغال* المؤتمر الإقليمي* لحزب التجمع الوطني للأحرار مساء يوم السبت 22 يناير 2022. ولقد شهد هذا المؤتمر حضور ممثلي الجماعات الترابية لجهة فاس مكناس وعمدة مدينة فاس السيد عبدالسلام البقالي ورئيس مجلس العمالة السيد جواد الفايق والنائب البرلماني و المنسق الجهوي محمد شوكي وحضور عضو المكتب السياسي السيد بدر الطاهري وكذالك حضور النائبة البرلمانية زينة هاشم وسميرة القصيور ورئيس غرفة الفلاحة السيد مصطفي الميسوري وحضور و منسق إقليم تاونات السيد محمد السلاسي ومنسق إقليم مولاي عقوب السيد يونس الرفيق ومنسق إقليم صفروا السيد حسن الوطاية

وكانت كلمات المتدخلين ضمت الاشادة بالنتائج الايجابية التي حققها حزب التجمع الوطني للأحرار سواء على المستوى المحلي حيث تصدر الأحرار جميع الاستحقاقات مدينة فاس أو على المستوى الوطني حيث حقق الحزب المرتبة الأولى وتصدر مختلف الاستحقاقات ونال ثقة المغاربة. وعبر المتدخلون عن طموحهم لتمكين مدينة فاس من العناية التي يستحقها، وعبر المؤتمرون عن التزام الأحرار بالوفاء بالالتزامات التي كانت محط تعاقد مع الساكنة، الى جانب مواصلة دينامية الحزب وعمله التأطيري ومبادرات منظماته الموازية.

وفي اختتام المؤتمر تم انتخاب وتفويض المنسق الإقليمي والنائب البرلماني السيد رشيد الفايق من طرف مناضلات ومناضلي الحزب بتنضيم جميع هياكل الحزب بعمالة فاس. كما عبر الجميع عن استعدادهم لانجاح المؤتمر الوطني للحزب.

رشيد الفايق
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى